ساعات العمل

  •    العيادات الخارجية 
  • 8.00 - 22.00 السبت - الخميس 
  • الاسعاف والطوارئ  7 / 24

قسم الجهاز الهضمي والمناظير

يحتل الجهاز الهضمي مكانة هامة بين أجهزة الجسم حيث يعد من الأجهزة الحيوية والأساسية لإستمرار الحياه الطبيعية للإنسان وهذه المكانة وتلك الأهمية جاءت من طبيعة هذا الجهاز الذي يتعامل وبشكل مستمر مع الطعام الذي هو وقود الحياة .

وهذا القسم متخصص في أمراض الجهاز الهضمي ويقدم أعلى مستويات الخدمات الصحية لمختلف أمراض الجهاز الهضمي من الطفيفة إلى المستعصية ، وحالات أمراض الكبد المزمنة.

ويعمل بالقسم أفضل الإستشاريين المؤهلين وذوي الخبرة والكفاءة في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير وذلك لتقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى باستخدام المناظير التشخيصية والعلاجية كما يستقبل القسم الحالات الطارئة من نزيف الجهاز الهضمي والأمراض الحادة الأخرى .



يقوم القسم بتشخيص وعلاج أمراض المعدة ومرض ارتجاع حامض المعدة للمرئ والقرحة وأمراض القولون العصبي وأورام القولون الى جانب سرطان الجهاز الهضمي، وداء كرون والتهاب القولون التقرحي ، والتهاب الكبد ، وأمراض البنكرياس وأمراض سوء الإمتصاص وحساسية القمح .

ويعد قسم الجهاز الهضمي بالمستشفى من التخصصات الهامة مما يحتويه من أجهزة تشخيصية حديثه كمناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي ومناظير القنوات المرارية والتى تعد تطوراً مذهلاً في مناظير الجهاز الهضمي .


أطباؤنا في قسم الجهاز الهضمي والمناظير


عمر المستكاوي

طارق الشعراوي

عادل الحسامي

وائل جازي

محمد فرغلي

أحمد قابيل

أحمد الوصيف

عمر المستكاوي

طارق الشعراوي

عادل الحسامي

وائل جازي

محمد فرغلي

أحمد قابيل

أحمد الوصيف