" الحمادي " يحصل على جائزة اتحاد المستشفيات العربية "


أعلـن اتحـاد المستشفيات العربية منح مستشفى الحمادي بالرياض جائزة BEST SUSTAINABLE HOSPITAL PROJECT AWARD وذلك تقديراً لتاريخه الناصع ، وإنجازاته المتوالية .
وقال الدكتور توفيق بن أحمد خوجه الأمين العام للإتحاد في خطاب تلقاه مدير عام مستشفيات الحمادي الأستاذ / محمد بن صالح الحمادي أننا نفخر كمنسوبي اتحاد المستشفيات العربية منحكم الجائزة التي تستحقونها عن كفاءة واقتدار ، وإنه يشرفنا هيئة إدارية وهيئة عامة في الاتحاد أن تكونوا الفائزين بالجائزة ، مؤملين أن يستمر عطائكم المتجدد والمتواصل خدمه لمواطني المملكة العربية السعودية ، ومواطني الوطن العربي ومرتادي خدماتكم .
وأشاد د. خوجه بدعم ومساندة مستشفيات الحمادي للأنشطة والفعاليات الصحية التي تمس صحة مواطني دول مجلس التعاون والدول العربية عموماً والتفاعل الطيب البناء ، وأن هذا لدليل صادق على كريم السجايا والتفهم للدور الريادي الذي يمكن أن يقوم به القطاع الخاص في دعم الانشطة الصحية والاجتماعية .
تجدر الإشارة إلى أن اتحاد المستشفيات العربية سيكرم ( الحمادي ) ويقدم جائزته على هامش الملتقى الثامن عشر 2017 MEDHEALTH الذي يعقده خلال الفترة من 1 – 2 مارس 2017 بالقاهرة بالتزامن مع مجلس وزراء الصحة العرب الدورة 47 الذي أختار هذا العام مؤتمرين علميين .
و قال المدير التنفيذي للمجموعة الأستاذ / محمد بن صالح الحمادي أن هذا الإنجاز هو ثمار جهود بذلت من كافة العاملين في المستشفيات وتقديراً نفخر به ونعتِز بُحصولنا على هذه الجوائز والتكريم، والتي تضاف إلى سلسلة المكاسب والمنجزات التي حققتها مجموعة الحمادي طوال مسيرتها التي استمرت منذ أكثر من ثلاثين عاماً ، حيث توجت مؤخراً بجائزة الملك عبد العزيز للجودة في دورتها الثالثه " فئة المستشفيات " . 
مشيراً إلى أن مستشفيات الحمادي تعتمد في رعاية ومعالجة مرضاها على الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والتوعية الصحية مما أكسبها خطوات متقدمه نالت آثر ذلك على شهادات الإعتماد الدوليه والتي تختص بجودة المنشآت الصحية المحلية والعالمية، ومن ذلك شهادة المجلس المركزي السعودي لاعتماد المنشآت الصحية(CBAHI)،وشهـادة الاعتمـاد الكنـدي(ACCREDITATION CANADA) ، وشهادة اللجنة الدوليــة المتحـدة لاعتماد المنظمات الصحية ( JCI) وشهادة المجلس الأسترالي لمعايير الرعايــة الصحيــة ( ACHSI ) وشهادة الجمعية الدولية لتوحيد وجودة المقاييس ( .(ISO
وقال الأستاذ محمد الحمادي أن المجموعة تقدم أعلى التقنيات الطبية الحديثة في التشخيص والعلاج مع وجود كفاءات طبية بمستويات عالية ، وطواقم تمريض من ذوي المؤهلات العلمية الى جانب الخدمات الطبية في عياداتها الخارجية، وأقسام التنويم الداخلية التابعة لها وتغطي جميع التخصصات ، فضلا عن خدمات الطواريء والمختبـر الطبـي والأشعة بهدف تقديم أفضل العنايه والرعاية الطبية لمراجعي مستشفيات الحمادي .
الجدير بالذكر أن مجموعة الحمادي الطبية أولت الخدمات المقدمة للمرضى اهتماماً بالغاً لإفادة أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين في المملكة وذلك بإنشاء ثلاثة مستشفيات في منطقة الرياض تقدم خدماتها في اكثر من ( 202 ) عيادة و( 1328 ) سرير, وتتوفر بها أحدث الأجهزة الطبية الحديثة في الشرق الأوسط باستثمارات تجاوزت 1.5 مليار ريال.


عودة الى صفحة الاخبار